deema bshar

drdsha
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعشاطر | 
 

 قصة حب رغد ووليد وديمه وعصومي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة الجوري



عدد المساهمات: 110
تاريخ التسجيل: 21/09/2010
الموقع: في قلب احبتي

مُساهمةموضوع: قصة حب رغد ووليد وديمه وعصومي   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 5:28 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاي قصة من تأليفي بطوولة رغد ووليد

و ديمة ومعتصم

اول شي
حيكونوا ديما ورغد خوات

ومعتصم ووليد اخوان


وليد يحب رغد ورغد تحب ولييد

معتصم يحب ديما ديما ما بتحبوا ورغد بتعرف بالموضوع


رغد: ديمة يلا بيحكي بابا حضري حالك لحتى نروح على بيت عمو خالد

ديمة: ما بدي اروح


رغد ليييش؟

ديمة :علشان ما بدي اشوف خلقة معتصم قدامي

رغد : ولك ليه ما بتحبيييه؟

ديمة: مزاااج لانو شايف حالو

رغد :ههههههه

ديمة :ليه عم تضحكي ؟

رغد :لانك هبلة

دييمة : انا هبلة ؟

رغد: اي هبلة وستين هبلة كماان

ديمة : الله يسامحك

رغد : ولك مين بيصحلو واحد حلو متل معتصم وابن عمو خالد مقدااد واخو حبيبي وعمري وحياتي ولييد

دييمة : صحيح شو قصتك مع ولييد ؟

رغد اول شي حضري حالك وبحكيليك بالليل لانو هلئ بدنا نطلع

دييمة :اووك


وبعديين راحو لبيت خالد مقداد

رنوا الجرس

تررررررررن ترررررررررررن ترررررررررررن

فتحلهم عصووومي

ديييمة لرغد :هففففف من اولها

معتصم: هلا هلا اتفضلو احنا بنتزاركم

رغد لمعتصم : عصوووم وين وليد؟

معتصم :ليكو بغرفتوا
رغد لديما : انا رايحة اشوفو اووك؟

ديمة شدت بذراع رغد واحكتلها: وين رايحة وتاركتيني مع هادا الاهبل شوفي كيف عم يطلع


رغد: طيب ايش بدك مني؟

ديمة: بدي اجي معك

رغد: بالله والله وليد بيزعل بعدين عيب عليكي بدنا نحكي اسرار

معتصم: رغد ازا بدك روحي لعند ولييد وديما ولا يهمك بحطها بعيوني وقلبي كماااان

رغد: تسلم يا عصوومي
راحت رغد لعند ولييد

وضلو عصوم وديمة لحالهم

بعد بشوي عمو خالد مقداد بينادي على عصومي ووليد بيحكولهم ديروا بالكم على البيت احنا حنروح شي 3 ساعات مشواار اووك؟

ولييد :تكرم بابا ولا يهمك خدوا راحتكم بنحطهم بعيوننا

ديمة : بابا خدني معكم
الأب : لالالالا يا ديمة خليكي هوون ما بيصير

دييمة: حاضر بابا

رغد ووليد قافليين على حالهم الباب بالمفتااح

وديمة خايفة من معتصم وهو بيقرب عليها شوي شوي وهي بتبعد وهو بيقرب

وضلوا على هاااي الحالة ديمة ومعتصم

وبعدين

سمعت ديمة صوت باب غرفة وليد عم ينفتح واطلعت لاقت رغد طالعة منو وانبسط

وراحت تجري على رغد وهي خاايفة

رغد: ايش مالك ؟

وليد: ديمة انتي بخيير؟

معتصم: شو صارلك؟

وليد: شو اعملتلها يا معتصم ؟

معتصم: ما اعملتلها شي

ولييد: احكي بسرعة ايش اعملتلها ؟

معتصم : وليد بدي احكيلك شي

وليد: احكي هوون

معتصم : لالالالا لازم على انفرااد

ولييد : اووك

ولييد : يلا ايش بدك؟

معتصم :انا بحبها ومو عارف كيف اعبر لها عن حبي وكل ما بدي اجي اعبرلها بتخااف مني

ولييد : خلص ولا يهمك انا ورغد رح نحاول نفهمها

معتصم : عنجد اخي؟

ولييد : اه عنجد بس انت ما تتدخل اووك

معتصم : على رااسي

بعد ما خلصو وليد و عصومي كلام

نادى وليد على رغد

وليد: رغودة رغوودي رغودتي رغد

رغد: نعم

وليد: تعي شوي

رغد ليكني جاية

وليد: بسرعة

رغد: ليكني اجيت خير انشاء الله ما في شي

وليد : خير هخير انشالله

وليد ا: المهم

رغد: اتفضل عم بسمع

وليد: عصومي بيحب ديمة

قاطعته رغد بالحديث وقالت له : يا سلام والله نيالك يا ديمة طيب وانا ايش المطلوب مني؟

وليد : ديمة ما بتحبوا وشكلها مو طايقتوا وهو بدو يمووت مشاانها بدو يعمل اي شي لحتى يراضيها وكل ما بيلمحلها عن حبو لها بتخااف منو

رغد : اووك حبي انا حكلمها اليوم بالليل وبحاول معاها

وليد: حاولي قد ما تقدري مشاني حبيبتي

رغد : ازا مشانك انا بموت لحتى لبيلك هالطلب

وليد: تؤبشيني

ديمة : رغد تعي شو مطولة اجا بابا وماما وعمو خالد وخالتو مروة وبدنا نروح

رغد : ليكني جااية

رغد يلا بااي حبيبي

ولييد بااي خلينا على اتصال

بعد ما نادت ديمة على رغد وخلصوا رغد وليد كلامهم وعمتصم ضلوا زعلان كتيير ومأهور

روحوا ديمة ورغد على البيت وصار وقت النوم

ديمة بتحكي لرغد : يلا وعدتيني تحكيلي عن قصتك مع وليد

رغد: اول شي خلينا نروح نغير ملابسنا ونلبس ملابس النوم ونغسل وعلى السرير بحكيلك

ديمة : يا يا انا شو متشوئة اسمع قصتك

رغد: طيب يلا يلا

على السرير:

ديمة: يلا احكيلي

رغد: شو بدي احكيلك؟

ديمة:قصتك مع وليد

رغد: اول شي انتي بدي اياكي تحكيلي قصتك مع عصوومي

ديمة: شوووووو. شو قصتي مع معصتم بدك اياني احب هادا الأهبل

رغد: ما تحكي عنو اهبل

ديمة: تركيني منو بئى

رغد : لا ما رح تركك هلة بدي اسألك سؤال

ديمة : اتفضلي

رغد: انتي عارفة انو هو بيحبك؟

ديمة: شووووووووووو بيحبني

رغد: اي اي بيحبك وبموت فيكي كمان ومستعد انو يعمل بحالو اي شي علشان يعبرلك عن حبو

ديمة : ولك انتي ايش بتحكي ومين حكالك هادا الحكي؟

رغد: وليد احكالي

ديمة : طيب ازا هو بيحبني انا شو اعملو؟

رغد: حبييه والله انو بيجنن وامور وكتير ناايس

ديمة : هيك قولتك؟

رغد: اكيييد

ديمة: اووك انا رح اجرب

ديمة : اووك صار وقت قصتك مع وليد

رغد: كيف يعني احكيلك؟

ديمة : يعني كيف اتعرفتوا على بعض, مين بدأ بالأول, ايش بتعملو مع بعض ,.....و..و..و يعني هيك اشي

رغد: اووك بحكيلك


بعدين ديمة بتحكي لرغد: يلا احكيلي عن قصتك مع ولييد

رغد : اووك

ديمة ليكني عم بسمع

رغد: بأيش بتحبي ابدأ؟

ديمة : ممممممممـــــ..... كيف اول شي تعارفتوا

رغد: اوك, اول شي كنا رايحين عند دار عمو خالد مقداد

ديمة : اها

رغد : كان وليد مرضان
ديمة : يا حرام , كملي , بعدين؟

رغد: بعدين كنا شاريينلو بوكيه ورد
ديمة : يااااااااي

رغد: واحنا بالسيارة بابا اعطاني انا احمل بوكيه الورد

ديمة : يا سلاام

رغد: وبعدين وصلنا دار عمو خالد

ديمة : شو صاار كملي يلا

رغد: بابا وماما راحوا اطمئنوا على وليد مع عمو خالد وخالتو مروة

ديمة : شو صار بعدين

رغد: عمو خالد وبابا راحوا عند واحد صديقهم كان عامل عملية راحوا يطمئنوا عليه

ديمة: وبعدين ؟

رغد: وماما وخالتو مروة راحو على السوق

ديمة : يااااااااي يعني ضليتوا انتوا لحالكم

رغد: وعصومي راح لعند صديقو

ديمة : ولك يلا كملي

رغد : بعدين رحت انا قدمت البوكيه ورد لوليد واحكيتلو سلامتك وصار وجهي احمر

ديمة: ههههههههههههههه كملي



بتحبوا تعرفوا شو صار بعدين بدي ردود وتفاعل علشان اكمل القصة يلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

قصة حب رغد ووليد وديمه وعصومي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
deema bshar :: -
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع